;

لهذا السبب لم تتناول سيدة الماء لأكثر من 60 عاماً!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أكتوبر 2018
لهذا السبب لم تتناول سيدة الماء لأكثر من 60 عاماً!

سيدة عجوز بريطانية لا تتناول الماء لأكثر من 60 عاماً، ولا تتناول أيضاً جميع المشروبات الأخرى مثل الشاي، والحليب، والقهوة، وغيرها من المشروبات التي يستخدم الماء في تحضيرها. 

شاهد أيضاً: قررت أن تعيش بهذه الطريقة بعد إصابتها بالسرطان

لهذا السبب لم تتناول سيدة الماء لأكثر من 60 عاماً

وجاء في صحيفة "ميرور" أن المرأة العجوز "جاكي بيج" التي تبلغ من العمر 77 عاماً لم تتناول الماء منذ أكثر من 60 عاماً، وأنها منذ تذوقت المياه الغازية، وهي في عمر ال13 عاماً لم تتناول غيرها منذ ذلك الحين. 

وعلى الرغم من عشقها لتناول المياه الغازية إلا أن صحتها جيدة، وتتمتع بقوام، وجسد متناسق، وتؤكد العجوز أن حبها للمياه الغازية ليس إدماناً كما يعتقد الآخرون، ولكنها اعتادت على تناوله، وتشعر أنها أفضل. 

لهذا السبب لم تتناول سيدة الماء لأكثر من 60 عاماً

وأكدت السيدة "جاكي بيج " على أنها لم تتوقف عن تناول المياه الغازية إلا عند ولادة أطفالها في المستشفى في السبعينات من القرن الماضي لأن الأطباء لم يسمحوا لها بتناوله. 

وأضافت "جاكي بيج" أنها تتناول المياه الغازية ما يقارب ال 65 ألف جنيه إسترليني طوال ال64 عاماً الماضية، وأنها تأخذ معها عبوات المياه الغازية عند الخروج للتنزه أو الذهاب لأي مكان، وأكدت أنها لا تهتم لسخرية البعض منها بسبب إدمانها لتناول المياه الغازية لأن هذا هو مشروبها المفضل الذي لا تتناول غيره.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه